الأربعاء، 7 أكتوبر 2009

قلبي يهمس أحياناً



قلبي يهمس أحياناً

يرغمني أن أفعل , يرغمني أن لا أفعل

ليس بيدي , أن أفعل ما لا يُفعل

أحب حياتي , أعشق ذاتي

ينقصني شيئاً ما

بحثت عنه , بعيداً عن قلبي

لم أجده .....

بحثت داخل قلبي وجدت أسمكِ

أنتي في قلبي , هنا وهناك

مبعثرة في كيان قلبي

لم أركِ ولا يوم في عقلي

احبكِ...

بحثت كثيراً عن هذا وذاك

لم أجد إلا القليل من أفكاري المبعثرة

إني أكتب لكي الآن , لأجلكِ أم لأجلي لا أعلم

أنا هو أنتي , تشبهيني أنتِ حبيبتي

تشبهين تفكيري , أنتي من يفهم أنتي

أنا من أفهم أنا , وأنتي من يفهم أنا

وأنا من أفهم أنتي , في النهاية أنا هو أنتي

حبيبتي في كذبك يكمن الجمال

كم هو كلامك رائع

بحثت عن صدى صوتك في قلبي

مازال يدوي في قلبي ,

هو من يحرك قلبي , هو وهو

اعتذر ... , لماذا لا أعلم

حبيبتي , كم أتذكر لمسة يدكِ

لا أتوقع أن أنساها يوماً

كأني لمست يداً من زنبق

كأني لمست يداً ملمسها رقيق كقلبك

لا أنسى عيناكِ , قوامكِ ...

لا أنسى ضوء وجهكِ , كان كالقمر

يوماً لا ينسى في حياتي

وتقولين ما المناسبة

أحبكِ , فقط , أحبكِ

حبيبتي , كم أتمنى أن أقولها لكي

إني حائر بين حبكِ وعقلي

حبكِ هو قلبي , وعقلي هو ذاتي

تناقض أفكار لا غير

أريد أن يكون قلبكِ هو قلمي

وعقلكِ هو حبري

أريد وأريد وأريد

أكتفي بقلبكِ...

بقايا حطام سفينة

تحطمت كثيراً وكثيراً

مراراً ومراراً

دعينا نبني هذهِ السفينة معاً

ساعديني , لا تخافي

إن اتسخت يداكِ من خشب السفينة

فعند الإبحار تغسلين يداكِ

في البحرِ , في النهرِ , في الخمرِ

تكرهين الخمر

تخليت عنه

أريد أن أسكر من كأس حبكِ

لا أريد كأس يخدعني

أريد كأس يرويني عطشاً

من حبكِ

من قلبكِ

من عيونكِ

من شفتاكِ

أريدكِ أنتي

أنتي حبيبتي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق