الأربعاء، 7 أكتوبر 2009

تلك الكلمات

كنت خائفا.. واليوم أقول

أقول ما كتمه قلبي طول حبكِ

أحسستها قرون

فأنا عيد ميلادي يوم حبكِ

حلمت بكِ ليلاً ونهاراً

حلمت بكِ فارسة أحلامي

حلمت بكِ كتائه في بحر حبي

ها أنا أعترف

وأقول لكي وأنفض غبارا حبياً

عن جسدي الذي امتلأ وفاض من حبكِ

دون أن تدرين , أو قد علمتي

فحبكِ لا يكتم

لم أقل لأحد أني أحبكِ

ولكن الكل عرفوا

عرفوا من رائحتكِ في جسدي

عرفوا من كلماتي

من سرحاني بعيناكي دون أن أراكي

لو أعلم أن الحب قاتل لما أحببت

حبكِ كوردة ياسمين

تنشر عطرها في محيطها

أحاطت بي وحدها

مزقتني

أتعبتني

ولم أعترف إلا بعد سنين وقرون أني من دونكِ لا أعيش

حياتي معكِ هي الحياة

ووجودك معي هو الوجود

فأنتي ملاك الكون

فإن كانوا البشر ليس بملائكة

فأنتي ليست بشر

يا عاشقتي

يا من كتبت لكي أكثر من كتبت لنفسي

وتقولين أنكِ غير مقنعة

أفي الحب اقتناع

الحب جنون

كأنتي

الحب سماء لا يمكن إلا أن نراها

حتى عندما يكون الجو غائماً

ستظهرين في البحر

أحبكِ

أريدكِ

أعشقكِ

أحبكِ لكي أعيش

أحبكِ لكي أكون

كل من رأيتهم لم يحبوك ربعي

وكل حب رأيتهِ في حياتك

سواء معكِ أو مع أي شخص

وانتهى

لم يكن حباً

لأن حبكي يا حبيبتي لا ينتهي

فالحب ليس بلعبة

الحب وجود

الحب جنون

الحب يخلق ما لا يخلق

الحب هو ذات الإنسان

هو سبب وجود الإنسان

يا حبيبتي

لو كتبت كل كلمات الحياة لكنت مذنب في وصفك

لو جمعت كل اللغات لكي لعجزت عنكِ

لو تعلمين يا حبيبتي كم أحبك

لو تعلمين كم أريدك

لو تعلمين كيف أنا من دونك

لو تعلمين كيف حبك يقتلني

لو تعلمين كم أنا تائه في حزني

لو تعلمين أنكِ فرحي وحزني

لأعترفتي بحبك لي

أحبكِ في كل الفصول

وفي كل السنوات

أحبكِ بتواضع الأمير

أحبكِ بتكبر الفلاح الفقير

أحبكِ يا فتاتي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق